من أنا

صورتي
لو كنت أعرف مين أنا كنت اقول !!

08‏/10‏/2010

رحلة الى السماء !



هل جربت يوما أن تطارد نجما !؟

نجما واحدا .. من فرط ما انتظرته سئمت الإنتظار
من كثرة ما حلمت بالوصول اليه .. توقفت تماما عن الأحلام

أيقنت عندها أنني اتمنى المستحيل .. فسلمت للأقدار
وقررت العودة مرة اخرى هابطه الى الأرض .. بعد رحلة يائسه  الى السماء
رحلة .. سألت خلالها ألف سؤال .. ولم أجد سوى حيرتي إجابه .

ما ان لامست قدماي الأرض .. وبدأت أحيا حياة البشر لا الطيور .

حتي ارتفعت مرة أخرى محلقة .. طائرة .. شئ ما لا أعرفة كان يجذبني لأعلى !
أغمضت عيني من فرط السعاده والنشوة والخوف .
ما ان فتحتهما .. حتي وجدت نجمي المنتظر يجذبني اليه .. يضمني بين ذراعية
ويستلقي غافيا على كفوفي .

لا أدري ماذا أفعل .. سوى الاندهاش !

كانت لحظات أكاد أجزم انني لامست فيها الحدود الفاصلة بين الموت والحياة !

لحظات عرفت فيها ما السعادة

لحظات عايشت فيها الخوف والجنون والحب والحرية فى آن واحد .

أجل كانت لحظات .. ان لم أحيا بعدها سعادة قط .. فقد اكتفيت بها من سعادة الدنيا !

ولكنني استيقظت على دقات قلبي .. وأنا لا أعي الفرق بين الحلم والواقع
ولا اعرف أيهما الأرض وأيهما السماء !

حاولت اقناع نفسي انه كان حلم .. مجرد حلم .

لأمضي في حياتي وأنسى ما كان .

ولكن محاولاتي جميعا بائت بالفشل .. بمجرد أن رأيت نورا منثورا على كفي .. وبين جفوني .
عرفت أنني لم اكن احلم .. بل لامست حلمي بالفعل !


هناك تعليق واحد:

  1. تشبهين في طريقتك كاتبة كنت أستمتع جدا بالتحدث معها وقراءة كتاباتها
    إلا أنها امتنعت عن الكتابة من فترة طويلة
    لعلك توأمها :)

    على أي حال
    أرجو أن تقبليني قارئا لكل ما سيكتب هنا ومناقشا أيضا :)
    تحيتي الحارة

    ردحذف