من أنا

صورتي
لو كنت أعرف مين أنا كنت اقول !!

07‏/10‏/2010

كاتبة الحب والنسيان


كنت أتصفح موقعا للكتب الالكترونية على الانترنت .. عندما وقع بصري على اسم الكتاب الذى وصف بعنوانه –فقط- حالة كاملة من الفوضى كنت أحياها آنذاك

دفعني الفضول لأن أقرأ هذا الكتاب الذى لخص حالتى فى كلمتين , هذا الكتاب الذى لم أكن قد سمعت عنه من قبل ولا عن كاتبته شيئا .

ما إن شرعت فى قراءة السطور الأولى منه .. حتى اعتدلت فى جلستى وانا أعيد قرآتها مرة أخرى بتأن .. وأتمتم لنفسى " ما هذا الكتاب الكنز ؟!"

أجمل الاحداث هى التى تحدث صدفه دون انتظار او ترتيب
كذلك أجمل الكتب هى التى تعثر عليها أثناء بحثك عن لا شئ

وكان هذا حالى مع كتاب تلك المعجزة الأدبية
والذى كان مجرد بوابة أولى أعبرها لأدخل بعدها هذا العالم السحري
لكاتبته .. والتى أحب دائما ان القبها ب"جراحة المشاعر"

وأنت تقرأ اى كتاب لها .. ستجد نفسك شئت ام ابيت تقف امام مرآه لروحك
تصفك بدقة وتعكس تفاصيلك بصدق مفجع .
حتى لو لم تكن احد ابطال رواياتها .. ستجد نفسك دائما بين سطورها.

وهذا ما يجعلها مميزة .. هذا مايجعلها ساحرة .. هذا ما يجعلها
"أحلام مستغانمي"

منذ أن قرأت هذا الكتاب "الصدفه" .. "فوضى الحواس "
وانا مدمنة عليها وعلى كل ما تكتب .. وما أجمل إدمانها .
وهى كاتبه تعلمك كيف تقرأ .. وكيف تعشق الكتابه
تعلمك كيف تحب حتى يتمزق قلبك .. وتعملك فى الوقت نفسه
كيف تنسى حتى تتمزق ذاكرتك .

هى كاتبة الحب والنسيان .. "أحلام مستغانمي "
أدعوكم حقا لقرأتها ان كنتم لم تقرأوها بعد .. وستعرفون عم أتحدث
وان كنتم تعرفون وتجدونني أُبالغ فى تقدريها .. فلي عذري .
فأنا هكذا دائما حين أحب .. لا أعرف الحياديه .

ملحوظة :
فوضى الحواس هو الجزء الثانى من ثلاثة اجزاء متصله هى بالترتيب
ذاكرة الجسد _ فوضى الحواس _ عابر سرير .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق